جريدة سوبر وان

"سوبر وان" جريدة أسبوعية رياضية متخصصة بكرة القدم، تصدر وتوزع في بيروت صباح كل ثلاثاء باللغة العربية.

 

تغطي "سوبر وان" أخبار المنتخبات اللبنانية بكرة القدم والاندية واللاعبين ومختلف المسابقات من بطولة الدوري اللبناني بكرة القدم الى دوري الدرجة الثانية والثالثة والرابعة وبطولتي كرة الصالات للرجال والسيدات ومسابقات الفئات العمرية والكرة النسائية والكرة الشاطئية، الى مقابلات خاصة وحصرية مع أبرز الفاعلين على الساحة الكروية محلياً من اداريين وفنيين ولاعبين.

 

كما وتخصص "سوبر وان" مساحة لكرة القدم العربية والآسيوية والدولية لاطلاع جمهورها على آخر الاخبار ومتابعة المستجدات الميدانية والادارية.

 

تهدف "سوبر وان" بالدرجة الاولى لأن توفر لجمهور كرة القدم في لبنان والمتابعين مصدراً موثوقاً للأطلاع على آخر اخبار ملاعب كرة القدم المحلية، ولمتابعة القضايا الخاصة والاحاطة بها وتقديمها وتحليلها، ولمنح مساحة للمسابقات المغمورة في اللعبة من درجات دنيا وفئات عمرية لما تزحر به من طاقات ومواهب تشكل رافداً أساسياً من روافد اللعبة.

 

تسعى "سوبر وان" من خلال جريدة تتخصصها بكرة القدم الى بث روح الاحتراف باللعبة لان الاحتراف هو نهج وعقلية واسلوب عمل قبل ان يكون انظمة وقوانيين ولوائح.

 

كما تسعى "سوبر وان" لرفع درجة الوعي لدى جمهور كرة القدم ليشمل كل عائلة وبيت وأسرة على قاعدة ان الرياضة هي اخلاق وروح وتهذيب قبل ان تكون تنافس وتسابق.

 

تتعهد "سوبر وان" لجمهورها ان تكون وفية لهم من خلال حرصها على الموضوعية ونقل الحقيقة كما هي وتغليب مصلحة اللعبة على ما عداها وهي لن تألو جهداً في سبيل الوصول الى الحقيقة وايصالها الى قرائها كما هي دون تجميل او تزيين.

 

أسرة "سوبر وان"

 

رئيس التحرير المدير المسؤول:
ابراهيم دسوقي

 

مدير التحرير:
علي مصطفى

 

سكرتير التحرير:
محمد قصير

 

أسرة التحرير:
رواد مزهر، زينب عبد الساتر، فاتن أبي فرج، سارة أبو يحي

 

الادارة الفنية:
نور أبي فرج